الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مكي يعود لـ”الكبير” مرة أخري

مكي
مكي
قرر الفنان أحمد مكى عن عودته للدراما من جديد من خلال الجزء السادس من مسلسل "الكبير" خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يستقر حتى الآن على الموعد المحدد لتقديم العمل هل سيكون فى رمضان 2019 أم فى 2020، وجاءت فكرة العودة بعد مطالبات عديدة من جمهوره ووالدته، علي الرغم من أعلانه أن الشخصية أستنفذت ولن يقدمها مرة أخري.
وينتظر"مكي" عقد جلسات عمل مع أحمد سمير منتج الأجزاء السابقة من العمل للاستقرار على ورشة عمل جديدة من المؤلفين لوضع خطوط عريضة للجزء الجديد الذى سيكون أيضًا من فكرة أحمد مكى.
ومن جهة أخرى يجرى أحمد مكى التحضيرات النهائية لفيلمه السينمائى الجديد الذى من المقرر طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل، ويحمل اسم "عقد يعقد" من تأليف وإخراج وبطولة أحمد مكى، حيث ينتمى الفيلم إلى عالم الأكشن ورصد المنتج له ميزانية كبيرة، ومن المقرر أن يبدأ "مكى" تصويره مطلع ديسمبر المقبل ليكون جاهزًا للعرض فى 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.