الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز يمنح نيللي كريم كارت العودة للسينما

كريم
كريم
تعود الفنانة نيللي كريم للسينما من خلال فيلمين سينمائين، مع النجم كريم عبد العزيز حيث وافقت علي الإشتراك في الجزء الثاني من فيلم" الفيل الأزرق"، والذى يحمل قصة جديدة ومختلفة عن الأول الذى شارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم خالد الصاوى، لبلبة، محمد ممدوح، شيرين رضا، دارين حداد، فراس سعيد ومحمد شاهين وعدد آخر من الفنانين وهو مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد الذى كتب بدوره السيناريو والحوار وأخرجه مروان حامد.
وتقدم البطولة النسائية أمام"عبد العزيز" فى فيلم "الفارس" مع المنتج محمد السبكى وتأليف وإخراج محمد سامى، ولم يتم تحديد موعد نهائى لبدء التصوير حتى الآن خاصة وأن الفيلم من نوعية الأعمال الضخمة انتاجياً والمقرر تصويرها فى أكثر من دولة أوروبية ويحتاج الى تحضيرات كثيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.