الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القوات المسلحة تنظم معرضاً لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر اكتوبر

القوات المسلحة تنظم معرضاً لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الاحتفال  بالذكرى الخامسة والأربعون لنصر اكتوبر
القوات المسلحة تنظم معرضاً لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعون لنصر اكتوبر

افتتح مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ، والذي يستمر حتى الرابع عشر من الشهر الجاري بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر ، والذي يأتى تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
يضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات، بالاضافة إلي منتجات الجمعية من الأثاثات المنزلية والأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين.
وتحرص الجمعية علي تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دوري لتقديم أعمال الأعضاء من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والمشاركة فى تسويقها، وذلك ضمن الأنشطة التى تنفذها لاكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم ، فضلاً عن أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية والرياضية والخدمية المقدمة لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.
حضر الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين لدي مصر وأعضاء الجمعية من قدامي المحاربين ومصابى العمليات الحربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.