الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 07:36 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصادر ..وزارة النقل تقرر زيادة سعر تذاكر المترو فى بداية العام الجديد

هشام
هشام
فيما قالت مصادر أن الوزارة قررت رفع سعر التذكرة فى بداية العام الجديد قال الدكتور هشام عرفات ، وزير النقل قال وزير النقل أن التذكرة تباع بـ 7 جنيهات ما زالت مدعمة بقيمة 9 جنيهات ، مشيرا الى أن زيادة تذكرة المترو محل دراسة ولا نثبت على سعر معين لمدة 12 سنة
واضاف أن تذكرة مترو الأنفاق تباع بـ 7 جنيهات ، والدولة تدعمها بـ 9 جنيهات ، مشيرا الى أن زيادة سعر التذكرة محل دراسة ، مشيرا الى أنه بنهاية شهر ديسمبر المقبل سيتم تشغيل مترو مصر الجديدة للجمهور، وسيعمل ذلك على تحفيف التكدس المرورى فى هذه المنطقة بشكل كبير .
وأضاف "عرفات"، فى تصريحات تليفزيونية مساء اليوم ، أن الوزارة ستبدأ التجارب التشغيلية لمترو أنفاق مصر الجديدة، موضحاً أن هذه المرحلة ستوفر على الدولة 100 مليون دولار سنوياً على الدولة ، مشددا أن المترو هو أحد الحلول لحل مشكلة الزحام فى القاهرة والجيزة ، وفيما يتعلق بزيادة أسعار التذاكر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy