الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأرصاد” : أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض مستمر فى درجات الحرارة

امطار
امطار
أكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد، أن هناك نشاطا للرياح على شمال البلاد، وتكاثرًا للسحب المنخفضة والمتوسطة المصحوبة بأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، والتي قد تصل بعد ظهر اليوم، مفيدًا أن الأمطار ستكون خفيفة على القاهرة.
وأشار "عبدالعال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على التليفزيون المصري، إلى أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر، خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، مؤكدًا أنه الشبورة المائية ستنقشع مع نشاط الرياح.
ولفت إلى أنه من المتوقع فى الفترة المقبلة حدوث انخفاض في درجات الحرارة وزيادة فرص سقوط الأمطار، حيث إن هذه الظواهر من سمات فصل الشتاء، موضحًا أن انخفاض درجات الحرارة سيظل مستمر حتى نهاية الأسبوع ودرجات الحرارة ستتراوح ما بين الـ19 و20 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.