الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جوري بكر تستعد لتقديم حفلي الهضبة ونجم الجيل.. إليك التفاصيل

جوري بكر
جوري بكر
تستعد الإعلامية جورى بكر، لتقديم حفلات غنائية سيقوم بإحيائها الهضبة عمرو دياب، ونجم الجيل تامر حسنى، والذي من المقرر إقامتها اليوم وغداً في أحدي الفنادق الكبرى بمدينة شرم الشيخ وتشاركهما الحفل النجمة الرومانية أليكساندرا ستان بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.
ومن جانبها أعربت جورى، عن سعادتها بإختيارها لتكون ضمن مقدمى الحفليين اللذان يغنى فيهما أشهر مطربي بمصر والوطن العربي على مدار يومين متتاليين والذي يشهد حضورًا لافتًا من مصر وعدد من الدول الخليجية والعربية.
وقررت إدارة الفندق اقتصار الحفل على نزلاء وضيوف منتجع ريكسوس بريميوم سيغيت، ومنتجع ريكسوس شرم الشيخ فقط.
وتقدم جورى حاليا برنامج "عرب وود" والذي يذاع على شاشة "روتانا".
جدير بالذكر أن جوري بكر هي مذيعة مصرية ولدت في محافظة الإسكندرية ثم انتقلت إلى دبي منذ خمسة أعوام بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من برنامج في الإمارات لفتت الأنظار من خلال مشاركتها في برنامج "رامز واكل الجو" وتقدم برنامجا فنيا على قناة "Zee" للأفلام الهندية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.