الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

محمد الشناوي: الأهلي كان يبحث عن الفوز أمام شبيبة الساورة

الأهلي
الأهلي
قال محمد الِشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي كان يبحث عن الفوز امام شبيبة الساورة في الجزائر، ولكن بشكل عام النتيجة مرضية في ظل الصعوبات التي واجهها الفريق نتيجة الإصابات، كما وجه الشكر إلى جميع اللاعبين، ووصفهم أنهم كانوا "رجالا" أمام الشبيبة ونفذوا تعليمات مارتن لاسارتي، المدير الفني.
وأوضح الشناوي، أن مرحلة المجموعات في دور أبطال إفريقيا تحاج إلى تجميع نقاط، من أجل حسم الصعود، وهو ما يدركه الأهلي جيدا، ويعمل على تحقيقه بالفوز في كل المباريات.
وأشار حارس الأهلي، إلى أن ارتدائه شارة الكابتن في مواجهة الشبيبة كان مسئولية كبيرة، وان هناك لغة حوار لم تنقطع بين اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة، حتى يكون الفريق أكثر هدواء خاصة امام الجماهير الجزائرية التى ملأت مدرجات ملعب 20 أغسطس، وأن الحديث مع اللاعبين كان ملخصه أن الجماهير متواجدة في المدرجات ومهما يكن العدد يجب ألا يكون مؤثرا على الأداء.
وكشف الشناوي، عن دور اللاعبين الكبار قبل المباراة، من خلال حديث شريف إكرامي ووليد سليمان مع زملائهم وتحفيزهم بجانب الدور الذي قام به الجهاز الفني سواء على المستوى الفني أو النفسي لتجهيز جميع اللاعبين.
وشدد الحارس الدولي، على أن هناك حالة من الانسجام بين جميع اللاعبين بغض النظر عن الأسماء التي تشارك في المباريات، ولكن الكل يعمل من أجل مصلحة الفريق، كما أشاد باللاعب ياسر إبراهيم، في أول مشاركه له مع الفريق، مؤكدا أنه قدم مباراة جيدة ونفذ تعليمات المدير الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.