الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي تحت سفح الأهرامات

وزير الرياضة
وزير الرياضة
قاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة، ماراثون الدراجات للشباب العربي الذي نظمته الوزارة صباح اليوم السبت تحت سفح الإهرامات ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي التي يتم تنفيذها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وشارك في الماراثون مجموعة من الشباب العربي، من أبناء الجاليات العربية المقيمين في مصر ومختلف الدول العربية، وكذلك وفد شباب سعودي ممثلا عن الاتحاد السعودي للدراجات ووفد شباب سوداني.
وأشار الوزير إلى البرامج والمشروعات المتنوعة التي تتضمنها فعاليات "القاهرة عاصمة الشباب العربي" ومنها ماراثون الدراجات، مُثنياً على حرص الوفود العربية على المشاركة في تلك الفعاليات التي تنظمها الوزارة في أفضل صورة لتحقيق النجاح المنشود لها على مختلف المستويات.
وأكد حرص الوزارة على نشر ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وجعلها محوراً أساسياً في مختلف البرامج العربية المشتركة التي يتم تنفيذها على مدار العام بالتنسيق مع وزراء الشباب والرياضة العرب، وأهدى درعا تذكاريا لرؤساء الوفود العربية المشاركة في الماراثون تقديراً لهم، وتأكيداً على روابط الإخوة التي تجمع بين مصر والدول العربية الشقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.