الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر لكرة اليد يخوض لقاءً قوياً أمام النرويج في كأس العالم

منتخب مصر لكرة اليد يخوض لقاءً قوياً أمام النرويج في كأس العالم
منتخب مصر لكرة اليد يخوض لقاءً قوياً أمام النرويج في كأس العالم

يخوض منتخب مصر لكرة اليد لقاءً قوياً أمام النرويج فى أولى لقاءات الفراعنة بالدور الرئيسى بكأس العالم ضمن المجموعة الثانية المقامة فى الدنمارك.
يلتقى منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز نظيره النرويجى فى التاسعة والنصف مساء اليوم.
وتأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى هذا الدور بالفوز على أنجولا 33 /28 والأرجنتين 22 /20 والتعادل مع المجر 30 /30، وتلقيه خسارتين متتاليتين من السويد وقطر فى انطلاقة المونديال، حيث تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.
ويقع منتخب مصر فى الدور الرئيسى ضمن المجموعة الثانية بجانب كل من الدنمارك والسويد والنرويج والمجر وتونس .
ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر لكرة اليد الدنمارك فى التاسعة والنصف مساء بعد غد الاثنين قبل أن يلتقى توتس الأربعاء فى الرابعة والنصف عصرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.