الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:37 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عريس المنوفية يذيح زوجته بعد 10 أيام من الزواج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تكفنت العروس بفستان الزفاف، واتشح الجميع بالسواد، وتحولت الأفراح إلى أحزان، فمنذ عدة أيام معددوة ، زفت العروس إلى منزل زوجها، وبدأيتحقق حلمها وأصبح كلها حياة جديد، ولكن سرعان ما تبدلت الأحلام وشعرت الفتاة أنها تعيش في كابوس كبير بعدما اكتشفت أن زوجها صاحب الـ 48 عام غير قادر على ممارسة الحياة الزوجية، فراحت تعايره بعدم رجولته، ووقعت الكلمات على مسامع العريس كالسهام ، ولم يتمالك أعصابه فاتجه مهرولا نحو المطبخ وأحضر منه سكينا وانهال عليها به، ولم يفيق من ثورة غضبه إلا بعدما سقطت الزوجة جثة هامدة وسط بركة من الدماء.
البداية عندما تلقي اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغا بقيام " ف.ا.م " ٤٨ سنة تاجر ملابس بذبح زوجته " ل.ح" ٢٢ سنة وذلك بعد ١٠ أيام من زواجهما.
وبسؤاله أكد أن زوجته الجديدة تعايره بعدم رجولته فانهال عليها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.