الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم محمد إمام وياسر جلال ومصطفي شعبان.. نجوم في الحلبة

الحلبة
الحلبة
يشارك العديد من نجوم الدراما حاليا في دراما رمضان بأعمال درامية مختلفة ولكن من الواضح أنه يوجد سمة سائدة في دراما رمضان هذا العام، وهي شخصية الرياضي، حيث يجسد العديد من النجوم شخصيات رياضية مختلفة والتي ظهرت من خلال "البرومو" والبوسترات التي نشروها عبر صفحاتهم.
في البداية يواصل الفنان ياسر جلال تصوير مسلسل "لمس أكتاف" والذي منذ إعلانه عن الاسم وتوقع الجمهور أن الاسم له علاقة بالرياضة خاصة وان لمس أكتاف هي كلمة متداولة في عالم المصارعة،
ونشر "جلال" خلال الأيام القليلة الماضية برومو مبدئي للعمل، وظهر فيه ياسر وهو داخل الحلبة ويمارس المصارعة مع المصارع كرم جابر والذي يتولي تدريبه لخوض العمل، حيث انه يجسد شخصية مصارع سابق يدعس "أدهم"، وستكون مشاهد الأكشن بالحلقات مستوحاة من مباريات وحركات المصارعة، ويظهر بطل العمل فى بعض المشاهد وهو فى مرحلة الشباب والمراهقة، وهو يمارس مباريات المصارعة، ومع مرور الوقت وتركه لهذه الرياضة يعمل بالعديد من المهن الأخرى، التى ستكشفها أحداث العمل الملىء بعناصر المفاجأة والإثارة.
ويشارك في العمل كل من مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال وحنان مطاوع ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب، تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي.
ونشر الفنان مصطفي شعبان في الايام الماضية بروموا من مسلسل "أبو جبل" المقرر أن ينافس من خلاله في دراما رمضان القادم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب معلقا: "Soon..مصطفى_شعبان Boxing رمضان 2019".
وأضطر مصطفى شعبان لإنقاص وزنه كثيرا من أجل شخصية الملاكم التى يجهز لها ولكنه فى نفس الوقت لم يكشف عن تفاصيل معينة تخص تقديمه هذه الشخصية التى يظهر فيها خلال الفيديو وكأنه ملاكم محترف.
ويشارك في العمل كل من يشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، وغفران محمد وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "سينرجي".
أما الفنان محمد إمام فيجسد من خلال العمل شخصية مختلفة وهي شخصية شاب خارق ولكن أستخدم أسم مصارع أجنبي للترويج للعمل وهو "هوجان" وهي شخصية مصارع كبير، ولكن شخصية إمام هو شاب خارق عن الطبيعة يجر عبات بأسنانه، ويثني عملات بأسنانه، ويدعي في منطقته بـ"هوجان".
مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.