الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تكليف الدكتور خالد السيد بأعمال رئيس هيئة الثروة السمكية

عزالدين ابو ستيت
عزالدين ابو ستيت
قرر الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تكليف الدكتور خالد أحمد السيد، الأستاذ بقسم الإنتاج الحيواني والثروة السمكية بكلية الزراعة بجامعة قناة السويس، بالقيام بأعمال رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بدلًا من الدكتور أيمن عمار، وذلك وفقًا للقرار الوزاري الذي حمل رقم 362 لسنة 2019.
أوضحت الوزارة في بيان، أن ذلك القرار يأتي نظرًا لقيام "عمار" منذ تكليفه في بداية أغسطس الماضي بالتعاقد على الاعمال المؤقتة والموسمية لـ 118 متعاقدا من بينهم 55 موظفا لأعمال إدارية أو المكتبية، في الوقت الذي تعاني فيه الهيئة من ارتفاع نسبة العاملين بالوظائف الإدارية والمكتبية والتي بلغت حوالي 90% مقارنة بالعمالة الفنية التي لا تتجاوز 10%.
أشار البيان إلى أن تلك التعاقدات تمت بالمخالفة للضوابط والإجراءات الواردة بقراري وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقمي 110 لسنة 2017، و125 لسنة 2018، المتعقلة بنظام التعاقد الوظيفي والنطاق الزمنى لكل منهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.