الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:16 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ضد الغلاء” تمنح لقب المواطن الإيجابى للخبير الاقتصادى محسن عادل

محسن عادل
محسن عادل
منحت جمعية مواطنون ضد الغلاء الخبير الإقتصادى محسن عادل رئيس الهيئة العامة للإستثمار ( طلعت حرب الجديد ) لقب المواطن الإيجابى لدوره الرائع في تطوير منظومة الإستثمار في مصر خلال المدة الوجيزه التي تولي فيها هذه المهمة بالغة الأهمية للإقتصاد الكلى.
وتؤكد مواطنون ضد الغلاء بأن ثقة القيادة السياسية في الشاب محسن عادل ترجمة حقيقية لأهداف الدولة في وضع الشباب في المواقع القيادية الفاعلة . وتعرب مواطنون ضد الغلاء عن أملها في إستمرار هذه السياسة الإيجابية وتعميم تجربة هذا الشاب الذي لم يتجاوز الثامنة والثلاثون من العمر .. في مواقع قيادية أخري حتي تتمكن الدولة من إنجاز مخطط التنمية المستقبليه وتسريع وتيرة الإستثمار والبناء حتي نتمكن جميعا من الخروج من ازمتنا الاقتصادية والتي تصبح يسيرة إذا تولي الشباب هذه المهمة العظيمة. خاصة إذا توفرت لهم قدرات علمية في مجال العمل ومن إيجابيات هذا الإختيار انه جري لعالم وخبير في هذا المجال ولدينا كثرة من هذه النماذج فى بلادنا. فقط نحتاج العين الفاحصة التي تفرزهم حتي يوضعو في المواقع التي يخدمون بلادهم من خلالها.
وحسب معلومات دقيقة وبيانات موثقة فضلا عن متابعه ميدانية لمقر الهيئة وأروقتها في عدد من المحافظات ومناقشة المستثمرين واصحاب الشركات بشكل مباشر فإن الشاب محسن عادل يستحق كل التقدير والاحترام والتكريم وهو يعد بحق نقيب المستثمرين المصريين وغير المصريين .. وقد تحولت هيئة الإستثمار في فترة تواجده إلي نقابه مهنية او عمالية للدفاع عن المستثمر وإنهاء مشاكله.
وتابعت الجمعية :" هناك من تحدثوا عما أسموه بالمعجزات الإدارية طبقا لميراث البيروقراطية المصرية العتيده وقد مارس الشاب الجميل فعل التحرك بنفسه لإنهاء تلك المشاكل في بضع دقائق وليس شهور وربما سنوات. ولدي مواطنون ضد الغلاء تقرير محكم يتضمن إستطلاع منضبط مع المستثمرين يؤكدون فيه ان هناك جديد يحدث في هيئة الإستثمار وقد أحدث الشاب حالة لخلخة للجمود والتحجر الإداري في هيئة مهمة لكمال التنمية وتسريع وتيرتها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.