الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:16 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جمعية شباب الأعمال تستضيف رئيس مصلحة الضرائب الخميس المقبل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنظم الجمعية المصرية لشباب الأعمال، يوم الخميس المقبل، ندوة بحضور عبد العظيم حسين عبد العظيم رئيس مصلحة الضرائب المصرية، حيث يناقش اللقاء عدد من المحاور الهامة المتعلقة بالضرائب.
وأشارت الجمعية في بيان لها اليوم السبت، أن مصلحة الضرائب ستشارك بوفد خاص من الهئية للرد علي كافة الإستفسارات التي تتعلق بالقانون الجديد للضرائب، بالإضافة إلى رؤي رجال الأعمال في الفترة المقبلة.
وشددت الجمعية، أن اللقاء يأتي في إطار دعم التواصل بين القطاع العام والخاص، والذي يتجلي في طرح قانون الإجراءات الضريبة الموحد للحوار المجتمعي وسماع كافة الأراء الخاصة به خلال الندوة.
يشارك باللقاء مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء الجمعية، والمهتمين بالقانون الجديد، بهدف التوحد علي عدة محاور مهمة تخص القطاع الخاص مستقبلًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.