الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البورصة تُضيء مقرها باللون الأزرق..اعرف السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
انطلاقا من حرص إدارة البورصة المصرية على دعم القضايا التي تسهم في تنمية المجتمع، أضاءت البورصة مقرها الرئيسي بوسط البلد باللون الأزرق بالتعاون مع الجمعية المصرية للأوتيزم، مشاركة منها في فعاليات اليوم العالمي لمرضى التوحد والذي يوافق الثاني من أبريل في كل عام.
وقال محمد فريد رئيس البورصة المصرية، إن الانخراط في دعم القضايا والمسائل التي تساهم في تنمية المجتمع أمر محمود تحرص عليه إدارة البورصة دومًا سعيًا منها لمساندة كافة الأطراف للقيام بدور فاعل في تحقيق التنمية المنشودة.
وأضاف أن مرضى الأوتيزم مواطنين لهم كافة الحقوق ودمجهم ضمن المجتمع حق أصيل لهم وللمجتمع أيضا للاستفادة من طاقاتهم وإمكاناتهم.
وذكر فريد أن دور سوق رأس المال لايقتصر على كونه منصة لتوفير التمويل للمشروعات النمو والتوسع بل له دور اجتماعي نشط للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة التي تسهم في تحسين أحوال الناس المعيشية، فضلا عن السعي دوما لرفع درجة معرفة ووعي مجتمع الأعمال بأهميةوكيفية المشاركة في القضايا المتعلقة بالتنمية المستدامة.
جدير بالذكر أن البورصة المصرية عضو مؤسس في مبادرة الأمم المتحدة للبورصات المستدامة والتي تؤكد أهمية دور ومشاركة البورصات في قضايا التنمية المستدامة وتوفير التمويل اللازم لتحقيق أهداف التنمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.