الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سيدات المجتمع المدنى يطالبن بعقد جمعية عمومية لنادى الزمالك حالًا

نادى الزمالك
نادى الزمالك
طالبت 12مؤسسة نسوية،اليوم الإثنين، برفع الحصانة البرلمانية عن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، وبدء تحقيق فوري من قبل وزارة الداخلية بخصوص واقعة مشادته مع إحدى عضوات النادى.
وأكدوا على ضرورة محاسبته على التصريحات المهينة التي أدلى بها رئيس النادي فيما بعد ، والتي يؤكد فيها الاعتداء على النساء والتحريض ضدهن والذي وصل لحد دعوة القتل.
كما طالبت المؤسسات النسوية فى بيان لها اليوم الجمعية العمومية الخاصة بالنادي بالانعقاد، بدء تحقيق عاجل ، مستقل حول ما جرى من اعتداء على السيدات أثناء وجودهن ، وإيقاف رئيس النادي عن ممارسة عمله لحين الانتهاء من التحقيق.
ومن ابرز المؤسسات الموقعة على البيان ، مركز البيت العربي للبحوث والدراسات ، مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون ، مؤسسة قضايا المرأة المصرية ، المتحف الرقمي للنساء " ذاتك " ، مؤسسة سالمة لتمكين النساء ، مؤسسة مصريين بلا حدود للتنمية ، مؤسسة حواء للثقافة والفنون ، جمعية المنارة للتنمية الاجتماعية ، تمكين لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ، مجموعة بنات الذهب ، جمعية أبداع الحياة للمرأة وحقوق الإنسان ، المركز المصري للحق في المدينة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.