الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قطاع الأعمال: ١١ مليار جنيه صافى أرباح القطاع خلال العام المالى

صورة ارشيفيةصورة ارشيفية
صورة ارشيفيةصورة ارشيفية

قالت رشا عمر، وكيل أول وزارة قطاع الأعمال والمتحدث الرسمى للوزارة، إن شركات قطاع الأعمال حققت صافى أرباح، خلال العام المالى السابق، ما يتعدى 11 مليار جنيه.
وأضافت "عمر"، في كلمتها خلال مؤتمر صناعة المستقبل مصر 2030 والذي تنظمه مؤسسة "عالم المال"، أن هذه الأرقام مبشرة بالخير خاصة في هذه الشركات التي كانت تحقق خسائر، مشيرة إلى أنه لا يوجد تطوير بدون تطوير الإدارة والعاملين بهذه الشركات.
وأكدت أن تعظيم الاستفادة من استثمارات الدولة في شركات قطاع الأعمال جزء لا يتجزأ من التنمية المستدامة، وبناء على ذلك تم إعداد دراسات تحليلية دقيقة عن هذه الشركات ونقاط القوة والضعف.
وأضافت أنه تم البدء في تقييم هذه الشركات وتم بالفعل اتخاذ إجراءات تتعلق باعادة تشكيل وهيكلة هذه الشركات لتستطيع أن تزيد قدرتها التنافسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.