×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 أغسطس 2020 08:39 صـ 20 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

أيتن عامر بثلاث وجوه في دراما رمضان.. إليك التفاصيل

أيتن عامر
أيتن عامر
تواصل الفنانة أيتن عامر، تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "طلقة حظ" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان مصطفي خاطر.
وقالت بأنها تقدم شخصية محورية خلال الأحداث حيث تجسد دور زوجة من أسرة بسيطة يمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته فنجد هنا الزوجة المصرية الأصيلة التي تساند زوجها وتساعده وتقف بجواره لتصل الي الإنتهاء من هذه المشاكل ويجسد شخصية زوجها الفنان مصطفي خاطر، ووالدتها الفنانة أنعام سالوسة، وشقيقها الفنان حسني شتا، مشيرة أن المسلسل يدور في إطار كوميدي اجتماعي.
الجدير بالذكر أن مسلسل "طلقة حظ" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هبة مجدي، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمى سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجى، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ، وحسنى شتا، ومحمود فارس، وجيهان خليل، ومحمود غريب، وألحان المهدي، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم فتحي عبد الوهاب، وميدو عادل، ومحمد جمعه، وغيرهم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.
ومن جانب آخر تشارك أيتن في بطولة مسلسل "أبن أصول" فهي تقدن دور الزوجة الثانية للفنان حماده هلال، والذي يجسد دور "ميشو" وذلك بعدما كانت تعمل سكرتيرة في إحدى شركاته فهي من أسره متوسطة الدخل ولكنها تمر بعدة مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي علي زوجها.
يشارك في بطولة مسلسل "ابن أصول" نخبة من نجوم الفن منهم محمد نجاتي، ورانيا منصور، وسوزان نجم الدين، ووفاء سالم، وحمزه العيلي، وأحمد كرارة، وكريم أبو زيد، وغيرهم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.
و تتعاون أيتن عامر، من جديد مع الفنان مصطفي شعبان، وذلك من خلال مسلسل "أبو جبل" الذي سيعرض في المارثون الرمضاني، فتدور أحداثه حول عائلة "أبو جبل" والذي يتعرض للعديد من الأزمات التي ستجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل وغيرها من الأحداث الذي سيشاهدها الجمهور خلال عرض العمل.
يذكر أن مسلسل " أبو جبل" يتضمن نخبه من النجوم منهم صلاح عبد الله، ومحمد لطفي، وحسن حسني، ومحمود الجندي، وعائشة بن أحمد، وغيرهم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي وسيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:39 صـ
20 ذو الحجة 1441 هـ 10 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:19
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:41
العشاء 20:06