الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 02:36 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد درويش وعلاء مهني: ”ننتظر عرض دفع رباعي بقوة في السينمات قريباً”

محمد درويش
محمد درويش
أنتهي المنتجان محمد درويش، وعلاء مهني، من فيلم "دفع رباعي بقوه" من جميع مراحله والتي تهيئه للعرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.
حيث قالوا بأنه تم التعاقد مع شركة الأخوة المتحدين للمنتج وليد صبري، للتوزيع السينمائي في أكثر من دور عرض في جمهورية مصر العربية بالكامل.
وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي يتخلله بعض مشاهده الأكشن، ويناقش العمل الحلول والأزمات الإنسانية التي يتعرض لها البعض ومنها الطموح الذي ليس له نهاية والسعي الذي لم يوقف.
ومن جانبه أكدمحمد درويش، بأنه يستعد حالياً لتحضير أكثر من عمل سينمائي وسيبدأ مراحل التصوير بعد الانتهاء من التفاصيل الفنية بالكامل.
الجدير بالذكر أن فيلم "دفع رباعي بقوه" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد بدير، ومحسن منصور، وأحمد عزمي، وندي بهجت، وأحمد العمدة، ومحمود الحسيني، وسناء يوسف، وميسره، ومحمود فارس، وياسر علي ماهر، وعلاء زينهم، ومحمد فاروق شيبا، وحسن عبد الفتاح، وأحلام الجريتلي، وسمسم شهاب، وصبري عبد المنعم، رودي، وسمر علي، ومحمد الشربيني، وحمدي هيكل، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج أتحاد الأخوة جروب للمنتج محمد درويش، والمنتج علاء مهني، وشركة برايت ستار للدكتور تامر تهامي، وسيناريو وحوار خالد سليمان، ومحمد عواد، ومستشار أعلامي حسام صلاح وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.