الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:21 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي بالأسود الكامل أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

عقد عصر اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحضر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد بيبو مدير الكرة، أحمد جاب الله طبيب الفريق، سمير عدلي المدير الإداري، وائل محمد إداري الفريق، علاء صلاح المنسق الأمني، ومندوبو الترجي وممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وخلال الاجتماع الفني، تم الاتفاق بين الطرفين على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في تمام الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي والترجي على ملعب حمادي العقربي في استاد رادس، على أن يتجدد اللقاء بينهما في السبت الموافق 25 من الشهر الجاري في القاهرة.

اقرأ أيضا..

برنامج خاص لـ الأهلي اليوم في ختام استعداداته للترجي .. ومفاجآت في التشكيل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy