الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القليوبية ونائب وزير الزراعة يفتتحان معرض ”أهلا رمضان” في القناطر الخيرية

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
افتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، والدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة، معرض "أهلا رمضان" بمدينة القناطر الخيرية، لبيع السلع الغذائية والأدوات المنزلية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بالتعاون بين الغرفة التجارية بالقليوبية ومديرية التموين والتجارة الداخلية.
وأكد المحافظ، أن المعرض مقام على مساحة 800 متر مربع، وبمشاركة 20 شركة عارضة، مشيرا إلى أن الشركات تعرض السلع الغذائية الأساسية وياميش رمضان والدواجن واللحوم ومنتجات الألبان بأسعار أقل عن المعروض بالأسواق، حيث تصل نسب التخفيضات إلى 30% لبعض السلع.
وأضاف محافظ القليوبية أن المحافظة تسعى بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين إلى التوسع في إنشاء المعارض والمنافذ السلعية، لما لها من أهمية للمواطنين، لافتا إلى أنه سيتم افتتاح عدد من معارض أهلا رمضان بالمحافظة، في كل من، مدن "بنها، شبرا الخيمة، شبين القناطر، الخانكة، القناطر الخيرية، طوخ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.