الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:42 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهن نيرمين الفقى ودوللى شاهين.. نجمات بالكاش مايوه على البحر

مايوه
مايوه
مع أرتفاع درجات الحرارة في هذه الأيام تفضل العديد من الفنانات الذهاب الي البحر والإستمتاع بعطلاتهنّ الصيفية أمام البحر للحصول على قسط من الراحة والتخلص من ضغوطات العمل التي يتعرضنَ لها طوال العام.
ويشارك هؤلاء النجوم جمهورهم لحظاتهم الخاصة على صفحاتهم عبر مواقع التواصل المختلفة، ومن الواضح خلال هذه الإطلالات أن الكاش مايوه هو المسيطر على هذه الإطلالات ومن خلال هذا التقرير نستعرض اهمها.
فى البداية كشفت اليوم الفنانة نيرمين الفقي عن صور جديدة لها أثناء إستمتاعها بإجازتها الصيفية فى إحدي المدن الساحلية، وترتدي من خلال الصور كاش مايوه أظهر جمالها.
وعلي نفس السياق نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "انستغرام" بملابس البحر والتي أثارت إعجاب جمهورها .
وظهرت دوللي بكاش مايوه على شكل الشبكة فوق المايوه، وارتدت دوللي قبعة وبها فيونكة باللون الفوشيا كما اعتادت دواللي بالظهور والتقاط الصور وهي حافية وأسدلت شعرها الطويل على كتفيها.
وكانت دوللي اعتادت ان تلتقط صور بطريقة الموديل، كما أن جسمها الممشوق يساعدها في التقاط الصور بشكل جذاب، وعادتا ما تظهر بالكاش مايوه في كل عام.
ويوجد العديد من الفنانات اللاتي يرتدين الكاش مايوه فى إطلالتهم الصيفية ومنهم الفنانة اللبنانية ميريام فارس والتي ظهرت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أثناء إرتدائها الكاش مايوه أثناء قضاء إجازتها، وهو ما أبرز أنوثتها.
وكذالك الأمرربالنسبة للفنانة داليا البحيري والتي ارتدت كاش مايوه أبيض من الدانتيل، وهو ما ساعد على إبراز لون بشرتها القمحاوية بشكل مثير.
وبالنسبة للفنانة المثيرة للجدل دائما مايا دياب فهي دائمًا ما تبحث عن التميز، حيث أطلت على جمهورها وهي ترتدي كاش مايوه أسود من الدانتيل، جعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية.
وكعادتها تألقت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بارتداء كاش مايوه أبيض مكون من قطعتين
مصنوعتين من الدانتيل، ما جعلها تبدو في أجمل صورها.
وسبق للفنانة درة بالظهور بالكاش مايوه في إحدي الإطلالات الصيفية وغيرها من النجوم الحرصين علي مشاركة جمهورهم كل أوقات حياتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.