الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صهاينة كاذبون .. سلطنة عمان تكذب الموساد

صهاينة كاذبون .. سلطنة عمان تكذب الموساد
صهاينة كاذبون .. سلطنة عمان تكذب الموساد
نفت سلطنة عمان الأنباء المتداولة عن إقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.
وقالت وزارة الخارجية بسلطنة عمان في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "علق مصدر مطلع في وزارة الخارجية بأن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي حول إقامة علاقات دبلوماسية بين السلطنة ودولة إسرائيل لا أساس لها من الصحة".
وأضافت الوزارة: "إن السلطنة حريصة على بذل كل الجهود لتهيئة الظروف الدبلوماسية المواتية لإستعادة الاتصالات بين كل الأطراف الدولية والإقليمية للعمل على تحقيق سلام بين السلطة الوطنية الفلسطينية وحكومة إسرائيل بما يؤدي إلى قيام دولة فلسطين المستقلة".
جاء ذلك بعد يوم من تصريحات رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلية "الموساد"، قال خلالها إن إسرائيل أعادت إقامة "علاقات رسمية" مع سلطنة عمان.
وأضاف يوسي كوهين، رئيس الموساد، في مؤتمر صحفي عقد بهرتزيليا: "في الآونة الأخيرة، تم الإعلان عن إعادة العلاقات الرسمية مع عُمان، وكذلك إنشاء مكتب تمثيلي لوزارة الخارجية الإسرائيلية في هذا البلد"، وفقا لوكالة "فرانس برس".
وأوضح كوهين أن استعادة العلاقات بين البلدين "هي الجزء المرئي من جهد أوسع بكثير لا يزال سريا".
وأجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في أكتوبر الماضي محادثات مع السلطان قابوس في مسقط، ما أثار مخاوف الفلسطينيين ازاء تطبيع للعلاقات بين الطرفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.