الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 01:56 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الأربعاء 22-5-2024 كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ بث مباشر بايرليفركوزن و أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي سعر الدولار اليوم الأربعاء 22-5-2024 آخر تحديث داخل البنوك نادية عزت.. المخرج وضعها في شوال بسبب الحمل وقصتها مع العندليب والحجاب حرمها من دور العاشقة ”احذروا منها ” الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء 2024 بالفيديو | كاميرات المراقبة تكذب ادعاء أحد الأشخاص باستبدال أمواله بعملات محلية القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي أتمنى فوز الترجي.. حمزة المثلوثي يستفز جماهير الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا تطورات الحالة الصحية لـ تيسير فهمي بعد تعرضها لحادث سير المعدن الأصفر يقفز لأعلى.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”حب وانفصال”.. توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصير علاقة شيرين وحسام حبيب ومستقبل ياسمين عبد العزيز

بيان عاجل من مجلس النواب الأمريكى بشأن عزل ترامب

ترامب
ترامب
رفض مجلس النواب الأمريكي، اقتراحا لإطلاق إجراءات لمساءلة الرئيس دونالد ترامب من شأنها أن تؤدي إلى عزله، ليتم تأجيله إلى موعد غير محدد.
"
والتصويت أحبط الإجراء فعليا في الوقت الحالي، لكن لم ينه قضية مساءلة ترامب بغرض عزله التي قسمت الديمقراطيين.
وصوت 332 نائبا ضد الاقتراح الذي قدمه النائب الديمقراطي آل جرين حول ما إذا كان يقتضي إطلاق إجراءات عزل ترامب، في حين أيده 95 عضوا.
وانضم النواب الديمقراطيون البالغ عددهم 235 نائبا والذين يشكلون الغالبية إلى زملائهم الجمهوريين لإرجاء اقتراح العزل إلى أجل غير مسمى، على الرغم من إبداء عدد كبير من الديمقراطيين رغبة في إطلاق إجراءات العزل.
يشار إلى أن آل جرين قد فشل مرتين في السابق في تمرير قرار بالمساءلة، لكن إجراء اليوم كان المرة الأولى التي يتناول فيها المجلس بكامل أعضائه المسألة منذ أن انتزع الديمقراطيون الأغلبية خلال العام الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.