الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هكذا هنأ ”القضاة” السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر

السيسى
السيسى
هنأ نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الاحتفال بانتصارات حرب السادس من أكتوبر.
وقال نادي القضاة إن الذكرى السادسة والأربعين من حرب السادس من أكتوبر تطل علينا لتعيد لنا ذكريات الفخر والعزة نستحضر بتفاصيلها كل معاني الانتماء للوطن الغالي ونستشرف بضيائها لمستقبل مشرق قائم على أساس من التخطيط السليم والعمل الجاد
وتابع النادي في بيانه: "استردت مصر والأمة العربية كرامتها وجسدت فيها العسكرية المصرية أروع الدروس في المسئولية والتنظيم والتوظيف الجيد للإمكانيات المتاحة، وقدم فيها رجالنا من القوات المسلحة ملحمة فريدة في البطولة والفداء سطرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار الذين روت دمائهم الزكية أرض سيناء الحبيبة من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق".
وأضاف أنه يتقدم في هذه المناسبة العظيمة للرئيس والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم التهنئة بهذه الذكرى الخالدة التي ستبقى شاخصة أمد الدهر على أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.