الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد..جولات محافظ الجيزة في اسبوع

 محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بعدد من الجولات الميدانية على مدار الاسبوع للوقوف على حالة النظافة والاشغالات ومتابعة المجهودات التى تنفذها الاحياء والمراكز للمواطنين وأعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية .
حيث تفقد راشد خطة التطوير التي تنفذها المحافظة لطريق المريوطية والذى جاري رصف وتوسعة الطريق بتكلفة حوالي 20 مليون جنية لتحقيق سيولة مرورية للمنطقة والتسهيل على قائدي المركبات في الوصول إلي الطريق الدائري وذلك بالتزامن مع تنفيذ تغطية جزء من ترعة المريوطية لتوسعة موقف السيارات الموجود بالمنطقة للحد من الإزدحام المروري وكذا تدبيش وتجميل جسر ترعة المريوطية وذلك بطول 3,5 كم لما لها من أهمية كبيرة على المواطنين .
موجها حى العمرانية باستكمال اعمال ازالة اى اشغالات من جانبى الطريق والالتزام بخطوط التنظيم المحددة للطريق .
كما شملت جولات محافظ الجيزة خلال الاسبوع الحالى تفقدة جراج الهيئة العامة للنظافة والتجميل بحى الدقى لمعاينة حالة المعدات التى تم اصلاحها مؤخراً حيث تم الانتهاء من اصلاح 6 معدات ثقيلة شملت سيارات نقل كبيرة السعة وسيارة برج انارة وسيارة انقاذ وذلك فى اطار سعى المحافظة للاستفادة من مواردها واعادة استخدام المعدات المتهالكة من خلال اجراء اصلاحات بها لإدخالها الخدمة مجدداً .
حيث وجه المحافظ بضرورة الاستمرار فى استكمال خطة اصلاح المعدات التى يمكن الاستفادة منها مجدداً للدفع بها فى المناطق ذات الكثافات السكانية العالية .
وشملت جولات محافظ الجيزة خلال الاسبوع تفقدة أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع شهاب فى اطار خطة المحافظة لتطوير الشوارع والطرق الرئيسية لتظهر بالشكل الحضارى اللائق حيث تشمل الأعمال تطوير الجزيرة الوسطى ودعمها بالأشجار بعد تهالكها وتدنى المستوى الجمالى لها اضافة الى تركيب الإنترلوك ورفع كفاءة البلدورات بدلا من المتهالكة إضافة إلى تمهيد الممشى المخصص للمواطنين على جانبي الشارع وتركيب بلاط "إنترلوك" به ليتماشى مع الشكل الجمالي للشارع مع إزالة أي إشغالات أو تعديات من المحلات على حرم الطريق المخصص للمشاة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.