×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 23 يناير 2021 03:58 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحبط محاولة مشاجرة بالأسلحة النارية فى عين شمسعبر موشن جرافيك.. كيف هنأت «الإفتاء» الشرطة المصرية بعيدها الـ69؟تعرف على أبرز جهود المباحث الجنائية بوزارة الداخلية خلال أسبوعغدا.. وزير قطاع الأعمال يحاضر في ندوة عن أزمة الحديد والصلبالمقاولون العرب يجري مسحة طبية قبل مواجهة سموحةأشرف صبحي لمديرى الصالات: فخور بالشباب المتطوعين أحد أهم عوامل نجاح المونديالعاجل .. الدول العربية تعلن إلغاء إتفاقيات التطبيع مع إسرائيلبالتعاون مع الجامعة الأمريكية والبورصة المصرية ..شبكة TheBoardroom Africa تصدر مؤشر التنوع في مجالس الإدارةخلال تفقده أكاديمية الأوقاف الدولية.. ”جمعة” يتابع نسب الإنجاز في هذه الملفاتقرارات حاسمة للجنة المنظمة لـ كأس العالم للأنديةمنعها من الوقوف أمام الزعيم.. أقام لها حفلا بعد براءتها من قضية مخلة بالأداب.. انفصل عنها لهذا السبب .. حكاية عايدة رياض...السيسي: هيبة الدولة تستمد من الجهد المبذول لتحسين حياة المواطن
تقارير وأحداث

شاهد..جولات محافظ الجيزة في اسبوع

 محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بعدد من الجولات الميدانية على مدار الاسبوع للوقوف على حالة النظافة والاشغالات ومتابعة المجهودات التى تنفذها الاحياء والمراكز للمواطنين وأعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية .
حيث تفقد راشد خطة التطوير التي تنفذها المحافظة لطريق المريوطية والذى جاري رصف وتوسعة الطريق بتكلفة حوالي 20 مليون جنية لتحقيق سيولة مرورية للمنطقة والتسهيل على قائدي المركبات في الوصول إلي الطريق الدائري وذلك بالتزامن مع تنفيذ تغطية جزء من ترعة المريوطية لتوسعة موقف السيارات الموجود بالمنطقة للحد من الإزدحام المروري وكذا تدبيش وتجميل جسر ترعة المريوطية وذلك بطول 3,5 كم لما لها من أهمية كبيرة على المواطنين .
موجها حى العمرانية باستكمال اعمال ازالة اى اشغالات من جانبى الطريق والالتزام بخطوط التنظيم المحددة للطريق .
كما شملت جولات محافظ الجيزة خلال الاسبوع الحالى تفقدة جراج الهيئة العامة للنظافة والتجميل بحى الدقى لمعاينة حالة المعدات التى تم اصلاحها مؤخراً حيث تم الانتهاء من اصلاح 6 معدات ثقيلة شملت سيارات نقل كبيرة السعة وسيارة برج انارة وسيارة انقاذ وذلك فى اطار سعى المحافظة للاستفادة من مواردها واعادة استخدام المعدات المتهالكة من خلال اجراء اصلاحات بها لإدخالها الخدمة مجدداً .
حيث وجه المحافظ بضرورة الاستمرار فى استكمال خطة اصلاح المعدات التى يمكن الاستفادة منها مجدداً للدفع بها فى المناطق ذات الكثافات السكانية العالية .
وشملت جولات محافظ الجيزة خلال الاسبوع تفقدة أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع شهاب فى اطار خطة المحافظة لتطوير الشوارع والطرق الرئيسية لتظهر بالشكل الحضارى اللائق حيث تشمل الأعمال تطوير الجزيرة الوسطى ودعمها بالأشجار بعد تهالكها وتدنى المستوى الجمالى لها اضافة الى تركيب الإنترلوك ورفع كفاءة البلدورات بدلا من المتهالكة إضافة إلى تمهيد الممشى المخصص للمواطنين على جانبي الشارع وتركيب بلاط "إنترلوك" به ليتماشى مع الشكل الجمالي للشارع مع إزالة أي إشغالات أو تعديات من المحلات على حرم الطريق المخصص للمشاة .

مواقيت الصلاة

السبت 03:58 مـ
9 جمادى آخر 1442 هـ 23 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:07
العصر 15:04
المغرب 17:24
العشاء 18:45