الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي أحسن ممثل وشهادة تقدير لحنان مطاوع عن فيلم ”يوم وليلة” من مهرجان الدار البيضاء

أحمد الفيشاوي أحسن ممثل وشهادة تقدير لحنان مطاوع عن فيلم "يوم وليلة" من مهرجان الدار البيضاء
أحمد الفيشاوي أحسن ممثل وشهادة تقدير لحنان مطاوع عن فيلم "يوم وليلة" من مهرجان الدار البيضاء

حصل الفنان احمد الفيشاوي علي جائزة احسن ممثل عن دوره في فيلم "يوم وليلة" من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي ، وعن نفس الفيلم حصلت الفنانة حنان مطاوع علي شهادة تقدير خاصة .
جاء ذلك في ختام فعاليات الدورة الثانية من المهرجان ، الذي شارك فيه فيلم "يوم وليلة" ممثلا للسينما المصرية ، ونال العمل اعجاب النقاد والمشاركين في المهرجان .
ويعد هذا المهرجان هو الثاني الذي شارك به الفيلم ، حيث سبق وتم اختياره من قبل إدارة مهرجان "مالمو" للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة المنقضية ، بعد أن تم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام الدورة التاسعة للمهرجان ، والتي أقيمت في الفترة من 4 حتى 8 أكتوبر بالسويد.
يشارك في بطولة فيلم "يوم وليلة" كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.