الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب زامبيا يصل القاهرة اليوم للمشاركة في أمم أفريقيا تحت 23 عاما

منتخب زامبيا الأوليمبي
منتخب زامبيا الأوليمبي
تصل بعثة المنتخب الأوليمبي الزامبي، اليوم السبت، إلى مصر استعدادا للمشاركة في فعاليات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.
وتعتبر بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام الصيف المقبل.
وألغى المنتخب الزامبي معسكره التحضيري للبطولة في إسبانيا، واستقر على التوجه إلى مصر، للتكيف على الأجواء هنا قبل انطلاق مشواره في البطولة.
وأسفرت قرعة الأمم الأفريقية تحت 23، عن وقوع المنتخب الزامبي، في المجموعة الثانية رفقة كوت ديفوار، وجنوب أفريقيا ونيجيريا، ويستهل مشواره في البطولة يوم السبت المقبل، بمواجهة جنوب أفريقيا على إستاد السلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.