الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رد فعل غير متوقع من ترامب تجاه موظفة شهدت ضده فى قضية العزل

ترامب
ترامب
وبخ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأحد مسؤولة حكومية من المقرر أن تدلي بشهادتها علنا خلال الأسبوع الجاري، في إطار تحقيق مساءلة الرئيس.
وشهدت جينيفر ويليامز في جلسة سرية وقالت إنها قلقة من أن المكالمة بين ترامب والرئيس الأوكراني فلودومير زيلنيسكي في 25 يوليو الماضي بلغت مبلغا "غير عادي وغير مناسب" بمطالبة أوكرانيا بالتحقيق مع جو بايدن، منافسه المحلي.
وغرد ترامب عبر صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بأن ويليامز "أيا من كانت" يجب أن تجتمع مع المعارضين الآخرين للرئيس و"العمل على القيام بهجوم أفضل ضد الرئيس". وتعمل ويليامز في مكتب نائب الرئيس وستدلي بشهادتها يوم غد الثلاثاء.
كانت ماري يوفانوفيتش، السفيرة الأمريكية لدى أوكرانيا والتي تم عزلها- ويبدو أنها أزيحت من موقعها لفتح قناة للضغط على زيلينسكي، وفقًا لشهادات أخرى- تدلي بشهادتها أمام الكونجرس يوم الجمعة الماضية عندما قام ترامب بمهاجمة حياتها المهنية عبر تويتر.
وكان ترامب قد حط من قدر يوفانوفيتش سابقًا خلال مكالمته الهاتفية مع زيلينسكي، واصفا إياها بـ"الأخبار السيئة" قائلا بشكل غامض: "إنها سوف تمر ببعض الأشياء".
واستنكر الديمقراطيون ما اعتبروه قيام الرئيس بتخويف الشهود.
في هذه الأثناء، توجه محامي ترامب، رودي جولياني، إلى تويتر ليعلن: "ليس لدى الديمقراطيين أي جريمة ولا ضحية!" كما وصف التحقيق بالاقالة بأنه "مهزلة وإحراج لبلدنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.