الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع

لماذا التقى محافظ الإسماعيلية رئيس هيئة قناة السويس؟..اعرف السبب

اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة في حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ.
وأشاد بدور هيئة قناة السويس ومشاركتها وإسهاماتها الفعالة في كافة المشروعات التنموية والخدمية التي يجرى تنفيذها بالمنطقة وخاصة الدور المجتمعي وخدمة مواطني إقليم القناة وسيناء.
وتأتي زيارة رئيس هيئة قناة السويس للمحافظ لتقديم التهنئة له بمناسبة توليه مهام منصبه .
وخلال اللقاء أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على اهتمام ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعته لما يجري تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة بمنطقة قناة السويس ومحافظات القناة الثلاث والذي يستهدف إحداث طفرة كبيرة ونقلة نوعية فيما يتعلق بتحقيق التنمية المستدامة للمنطقة وتنمية سيناء وشرق قناة السويس، مؤكدًا على أنها ستكون قريبا أكبر منطقة اقتصادية في العالم، كما أكد على أن معركة التنمية الحقيقية لمصر وإعادة بناء الدولة المصرية الجديدة قد انطلقت من منطقة قناة السويس ومحافظات القناة .
كما أكد رئيس هيئة قناة السويس على أن العمل في تنفيذ المشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها بالمنطقة يجرى على قدم وساق وعلى مدار الـ 24 ساعة وفى سباق مع الزمن بالتزامن مع التوسع في إقامة الأنشطة الاقتصادية والتنموية المتنوعة وخلق المزيد من فرص العمل للشباب .
وأضاف أن المشروعات الجديدة في المنطقة هي حجر الزاوية لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.
كما أكد ربيع أن هيئة قناة السويس بجميع أجهزتها والعاملين بها لم ولن تدخر وسعا في تقديم كافة سبل الدعم لمحافظات الإقليم بالإضافة إلى الدعم الفني واللوجيستي وخدمة المجتمع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.