الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سامي خضيرة يغيب ثلاثة أشهر بعد خضوعه لجراحة في الركبة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أعلن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب وسطه الألماني سامي خضيرة سيغيب لنحو ثلاثة أشهر عن الملاعب بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة اليسرى أمس الأربعاء في اوجسبورج.
وأوضح يوفنتوس أن خضيرة يعاني منذ فترة من إصابة في الركبة مما يؤثر على مشاركته مع الفريق.
وأشار النادي الإيطالي إلى أن العملية سارت بشكل "ناجح للغاية" وأن خضيرة سيبدأ برنامجه التأهيلي على الفور.
وكان خضيرة، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، قد انضم إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد الإسباني في 2015.
وتوج خضيرة مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي لأربعة مواسم متتالية وذلك ضمن الرقم القياسي للفريق الذي حسم في 20 أبريل الماضي لقب الدوري للموسم الثامن على التوالي، وذلك قبل خمس مراحل من نهاية المسابقة.
وواجه خضيرة العديد من الكبوات في الموسم الماضي ولم يشارك سوى في عشر مباريات بالدوري، حيث عانى من إصابات عضلية وكذلك في الكاحل والركبة كما غاب لمدة شهر بعد أن تبين معاناته من عدم انتظام في ضربات القلب، في أواخر فبراير الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.