الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي: القوات المسلحة هدفها الحفاظ على المسار الدستوري والديمقراطية

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن القوات المسلحة وجهاز المشروعات القومية يضع الخطة الواضحة لأي من المشروعات المقامة والمقبل على افتتاحها ودائم التواصل مع الرئيس لإطلاعه على كل شيء بشكل مفصل ووضع الفترات الزمنية للانتهاء من تلك المشروعات.
وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بالفيوم، لأن القوات المسلحة هيئة منضبطة الأداء ولا تعمل إلا وفقًا للخطط الموضوعة بالأرقام والتواريخ المحددة، ولكن بالرغم من ذلك تقع مسئولية تنفيذ تلك المشروعات على عاتق الدولة كلها.
وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الهدف من كل ما تقوم به الدولة وكيانها وهيئة القوات المسلحة هو الحفاظ على الدولة المصرية من السقوط، وهيئة القوات المسلحة يقع على عاتقها الجزء الأكبر من تحقيق هذا الاستقرار باعتبارها مهمة أمن قومي.
وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى أن الجيش المصري أصبح له مهمة أخرى مسندة إليه وهي الحفاظ على المسار الدستوري والحفاظ على مدنية الدولة وديمقراطيتها، وعدم إتاحة الفرصة لسقوطها في أيادي المخربين.
ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل بيوسف الصديق في محافظة الفيوم.
ويعتبر قطاع الثروة الحيوانية من أهم القطاعات ذات التميز والإمكانيات التنموية الكبيرة، وتهتم الدولة بهذا القطاع لتحقيق إنتاج وطني من اللحوم والألبان يلبي احتياجات السوق المحلية، كما تستهدف بدعمها لهذا القطاع استكمال الطاقات الإنتاجية بالمزارع وتدعيم الحملات القومية تحصين الحيوانات ضد الأمراض، والعمل على تطوير مجازر الإنتاج الحيواني والحجر البيطري إلى جانب إعداد الدراسات اللازمة لتحسين السلالات مع إعادة إحياء مشروع البتلو وفتح آفاق تصديرية جديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.