الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الدفاع الإسرائيلي يهاجم محكمة العدل الدولية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هاجم وزير الجيش الإسرائيلي نفتالي بينيت قرار محكمة العدل الدولية في لاهاي بفتح تحقيق في ارتكاب إسرائيل جرائم ضد الإنسانية، قائلاً: "لاهاي هي موطن معاداة السامية الحديثة، سنحارب كما لو أن لاهاي غير قائمة".
وخاطب بينيت مجموعة من خريجي الطيران في الجيش قائلاً: "أعرف أنه عندما تخرجون للطيران وتشكلون يدنا الطويلة التي تلحق الأذى الدقيق بمن يريد الإساءة لنا، فإنكم تتعاملون بشكل مدهش مع ضغوط شديدة، أضيف إلى هذا الضغط عنصر آخر في الأيام الأخيرة، محكمة العدل الدولية في لاهاي. لا يجب أن يضعف ذلك أيديكم".
واتهم بينيت محكمة العدل الدولية باستهداف اليهود قائلاً: "لأن هذه هي نقطة انطلاق المحكمة، سنخسر في كل مداولة فيها، ليس لأننا فعلنا الشر، ولكن ببساطة، لأننا دولة اليهود".
وقال بينت أيضاً: "على مدى السنوات القليلة المقبلة، سنعزز قوة سلاح الجو إلى قدرة هجومية غير مسبوقة، أكثر فتكًا، وأكثر دقة، وتملك ذراعاً أطول، وأقوى، وتصل إلى مسافات أطول".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.