الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع

كواليس جولة محافظ القليوبية المفاجئة بمدينة بنها وتفقده للأسواق

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة بمدينة بنها شملت المرور على عدد من المشروعات والخدمات بالمدينة والالتقاء بالمواطنين لحل مشاكلهم ميدانيا.
وبدأ المحافظ الجولة بتفقد منطقة أتريب بمدينه بنها، حيث لاحظ وجود إشغالات بها، وعلى الفور طالب المحافظ بإزالتها فورا لتيسير الحركة المرورية ، واستكمل المحافظ الجولة بتفقد سوق البرنس الذي يقام بشكل أسبوعي يوم الإثنين حيث تفقد المحافظ الباكيات التي تؤجر للباعة وفق لائحة مالية معتمدة من المحافظة تعود إيراداتها على صندوق الخدمات بالمحافظة، وخلال الجولة طالب المحافظ المسئولين بعمل دراسة لبحث تعظيم الاستفاده من السوق واستغلال المبنى الإداري.
كما طالب المحافظ رئيس المدينة بإيجاد غرفة للحماية المدنية والأمن بالسوق كعامل أمني في حالة وجود أي مشكلات.
وتابع المحافظ الجولة بتفقد مشروع المواقف والسرفيس وذلك للتأكد من انتظام سير العمل والتعرف على المشكلات التي تواجه المشروع والتعامل معها ميدانيا بالإضافة إلى تطوير العمل بالمشروع وتعظيم الإيرادات المالية التي تحصل منه، كما قام المحافظ بجولة تفقديه داخل إدارات المشروع تفقد خلالها المخازن ومكاتب الشئون الإدارية والخزينة، ووجه السيد رئيس المشروع بالتنسيق مع رئيس المدينة وعمل حملة لإزالة الإشغالات التي تقع في نطاق المشروع.
وتفقد المحافظ سوق الخضار بالجملة والتقى بالتجار الموجودين بالسوق واستمع إلى مشاكلهم وطالبهم بالمواظبة على دفع مستحقات الدولة نظير تأجيرهم وعدم التأخير مؤكدا أنه جاري الإعداد لدراسة لتطوير السوق ليكون سوق حضاري يقصده التجار بالمحافظة ومن خارجها، مما يسهم في زيادة ايرادات المحافظة.
وتفقد المحافظ مشروع مرفق النقل الداخلي وذلك في إطار خطة المحافظه للنهوض بالمرفق ودعمه من خلال التنسيق مع عدد من الشركات التي تعمل في نفس المجال لزيادة عدد عدد الخطوط لخدمة المواطنين، وحل مشكلة المواصلات في المحافظة خصوصا بالخطوط ذات المسافات الطويلة التي يوجد بها كثافه سكانية عالية.
واختتم المحافظ الجولة بتفقد مشروع تحسين الخدمة المرورية، وطالب المحافظ مدير المشروع بتفعيل المشروع وزيادة الأنشطة به والعمل على النهوض به لزيادة إيراداته .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.