الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمة قلبية ونقص دم وكسر في العمود الفقري.. أزمات صحية في حياة خالد النبوي

النبوي
النبوي
تعرض أمس الثلاثاء الفنان خالد النبوي لوعكة صحية نقل علي إثراها للمستشفي وأجري عملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب وهو حاليا في حالة مستقرة، داخل إحدي المستشفيات، علي حسب قول نقيب الفنانين أشرف زكي في إحدي تصريحاته، ولم تكن الوعكة التي تعرض لها النبوي هي الأولي في مشواره، فسبق أن تعرض لكسر ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم الأزمات في حياته..
ولد خالد النبوي في 12 سبتمبر عام 1966 بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989
والده كان يرفض دخوله الفن في البداية وكان يتمني أن يكون دكتور حيث قال النبوي في إحدي تصريحاته: "والدي كان عايزني أبقى دكتور وأخويا مهندس وأخويا التاني طيار وأختي دكتورة كيميائية، ولكن كلنا خذلناه، واتصدم لما قررت ادخل أدبي".
لديه 5 أشقاء وهم: "وليد وإيمان وشريف وإيناس ووائل، وهو أكبرهم، أول مشاركاته السينمائية كانت في فيلم "المواطن مصري" للمخرج صلاح أبو سيف، وقدم في بداياته فيلم "المهاجر" مع يوسف شاهين عام 1994.
سبق للنبوي أن عانى من مشكلة نقص الدم، لأن شقيقه كان مصابًا بمرض خطير وكان يحتاج لنقل دم لمدة 8 سنوات، وأصيب خلال تصوير "واحة الغروب"، بكسر في العمود الفقري، إثر سقوطه من فوق الحصان، وصور باقي مشاهده في المسلسل تحت تأثير المخدر، لكي يستطع الحركة وقال عن ذلك: "جاء في مصلحة العمل، لأن ضمن أحداث الرواية يتعرض البطل للنحافة بعض الشيء".
جدير بالذكر أن آخر أعمال النبوي كانت مسلسل " ممالك النار" والذي جسد من خلاله شخصية طومان باي وحقق العمل نجاحا كبيرا، ويعرض له حاليا فيلم "يوم وليلة" في السينمات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.