الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا استبعد فايلر رمضان صبحي من بعثة الأهلي لمباراة الهلال؟.. ”الموجز” يجيب

الأهلي
الأهلي

استبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأحمر، عن السفر مه بعثة الفريق إلى السودان في اللحظات الأخيرة.
وشارك رمضان صبحي في المران الأخير استعدادا لمواجهة الهلال السوداني الا أن فايلر قرر عدم اصطحابه لبعثة السودان رافضا المخاطرة به طبقا لتقرير الطبيب الألماني.
وكان الجهاز الفني قد استقر في الأيام الماضية على اصطحاب رمضان وحضر اللاعب بشنطة ملابسه تحسبا لسفره قبل التراجع عن قرار سفره خوفا من تفاقم إصابته.
وكان رمضان صبحي قد خضع لأشعة بداية الأسبوع الجاري واثبتت شفاؤه من تمزق العضلة الخلفية الا أن خالد محمود، طبيب الأهلي، ارسل الأشعة الى طبيب ألماني الذي طلب إراحة اللاعب حتى منتصف الأسبوع المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.