الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر

مورينيو يعلق على فوز توتنهام على مانشستر سيتى

مورينيو
مورينيو
أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه، مساء يوم الأحد على ضيفه مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، في الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وقال مورينيو في تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورتس": "بكل تأكيد نحن محظوظين بالانتصار على مانشستر سيتي اليوم".
وأضاف المدرب البرتغالي: "ما سهل من مأموريتنا كثيرًا في تحقيق الانتصار اليوم هو الطرد الذي حصل عليه أوليكساندر زينشينكو، بالإضافة إلى إضاعة لاعبي مانشستر سيتي جميع الفرص التي أتيحت لهم".
وتابع: "في النهاية نحن نجحنا في ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف على عكس الفريق المنافس، وأريد أن أشكر جميع لاعبي الفريق على كل ما قدموه اليوم، فلقد نجحوا في القيام بعملهم على أكمل وجه، وعلى الأخص الانضباط التكتيكي الرائع الذي ظهروا عليه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.