الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هل إنفصال الحفيد الأكبر للملكة إليزابيث عن زوجته له علاقة بـ«هاري وميجان»؟

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث
بعد زواج دام 12 عاما، ذكر أحد المصادر الذي لم يكشف عن هويته، إنفصال ​يتر فيليبس​، الحفيد الأكبر للملكة إليزابيث وابن الأميرة آن، عن زوجته ​أوتمن​، والذي يأتي بعد أيام على تعيين الملكة لإبنتها آن قائدة لمشاة البحرية الملكية بدلاً من ​الأمير هاري​ الذي تخلى وزوجته ​ميجان ماركل​ عن مهامهما الملكية.
وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الملكة إليزابيث مستاءة للغاية، كون أوتمن طلبة الإنفصال بشكل مفاجئ، ولم تتحدث هي او فيليبس من قبل للملكة عن أية مشاكل بينهما.
ومن ناحية اخرى، أشار بعض أصدقائهما، أنه لربما قرار هاري وميغان الأخير كان له أثر على قرار أوتمن، خاصة أنها ترغب حاليا في العودة إلى موطنها الأصلي كندا.
وأضافوا، أنه هناك مخاوف بشأن احتمالية أخذها لابنتيها "سافانا" (9 أعوام) و"إسلا" (7 أعوام) إلى كندا، واللتين تحملان جنسية مزدوجة مثلها؛ البريطانية والكندية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.