الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب..الاتحاد الإيطالى يحقق مع رئيس إنتر ميلان

 رئيس إنتر ميلان
رئيس إنتر ميلان
يستعد جوسيبى تشينى النائب العام لاتحاد كرة القدم الإيطالى جيوسيبى تشينى، لفتح التحقيق ضد رئيس نادى إنتر ميلان ستيفين تشانج بعد تصريحاته المهينة، التى وجهها إلى رئيس رابطة الدورى الإيطالى باولو دال بينو، وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.
وكان ستيفن تشانج رئيس إنتر ميلان، قد وجه انتقادات لباولو دال بينو رئيس رابطة الدورى الإيطالى، حيث اتهمه بعدم الاهتمام باللاعبين والمدربين فى ظل أزمة انتشار العدوى بفيروس كورونا.
ووصف رئيس إنتر ميلان عبر حسابه على "إنستجرام"، رئيس الرابطة بأنه "ربما أكبر وأسوأ مهرج رأيته"، واتهمه بأنه يتلاعب بجدول المباريات "ويضع دائما الصحة العامة كأمر ثانوى"، ويأتى هذا على خلفية قرار تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى.
فى حين شن دال بينو هجومًا على جوزيبى ماروتا المدير التنفيذى لإنتر ميلان وأعلن أن النيراتزورى رفض لعب المباراة يوم الاثنين بدلاً من يوم الأحد في حضور الجماهير.
جدير بالذكر أنه كان قد تم تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان إلى يوم الثالث عشر من شهر مايو القادم بعد حالة الطوارئ التي تم فرضها في إيطاليا بسبب إنتشار فيروس الكورونا خلال الفترة الأخيرة في أنحاء البلاد، وهو ما أعترض عليه مسئولي النيراتزوري لطول مدة التأجيل، وهو ما سيسفر عن جدول مباريات مزدحم للغاية بالنسبة للفريق في حالة استمراره في إطار المنافسة ببطولتي كأس إيطاليا والدوري الأوروبى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.