الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سفير مصر بجنوب أفريقيا يدعو بعثة الأهلي على مأدبة العشاء

الأهلي
الأهلي
وجه شريف عيسى، سفير مصر بجنوب إفريقيا، الدعوة للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، على مأدبة العشاء مساء اليوم،الأربعاء، بمنزل السفير .
وجاءت دعوة السفير شريف عيسى لبعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إطار ترحيب سفارة مصر في جنوب إفريقيا وطاقمها ببعثة الفريق، في ظل الجهود التي تبذلها الدبلوماسية المصرية في جوهانسبرج؛ لتوفير كل سبل الراحة للبعثة وتذليل أي عقبات قد تواجهها منذ الوصول إلى المطار، ثم الانتقال لمدينة بريتوريا برفقة السفير .
ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقياــ على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .
وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد القاهرة السبت الماضي بثنائية نظيفة،ويسعى لحسم التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال مباراة الإياب في ملعب لوكاس موريبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.