الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 11:53 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مصر وبوركينافاسو.. الفراعنة يتقدمون علي الخيول 2-1 بعد 75 دقيقة ” هارباً من حرارة الجو ”مصرع شخص بـ مياة النيل في أسوان قبل العطلة.. تعرف على سعر الذهب في مصر بختام التعاملات تحرك عاجل من الأهلي بعد إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين خاص| تأثير الحر الشديد على القلب وطرق الوقاية في فصل الصيف استقل الاسانسير والكهرباء مقطوعة.. تفاصيل جديدة في وفاة عازف الساكسفون مصر وبوركينافاسو.. الفراعنة يتقدمون علي الخيول بثنائية تريزيجيه في الشوط الأول سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات.. اعرف بكام قبل الإجازة مصر وبوركينافاسو.. الفراعنة يتقدمون علي الخيول بثنائية تريزيجيه بعد 30 دقيقة ”يدعي المرض النفسي” لجنة طبية تكشف حقيقة اعترافات سفاح التجمع أمام النيابة الأخضر يتراجع.. سعر الدولار اليوم بنهاية تعاملات الخميس نشرة الموجز التعليمية .. قرار اتخذه وزير التربية والتعليم يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة .. وصرف حوافز جديدة للمعلمين...

وزراء السياحة و الصحة والطيران المدني يتوجهون إلى الأقصر لمواجهة كورونا

ا
ا
يتوجه اليوم الأحد وزراء السياحة والآثار الدكتور خالد العنانى، الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، والطيران المدني الطيار محمد منار إلى الأقصر. وذلك فى إطار جهود الحكومة للتأكد من حوكمة كافة الإجراءات المتبعة بشأن فيروس كورونا، ومقابلة المجموعات السياحية بعد ظهور البؤرة المصابة بالمرض على متن الباخرة النيلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy