الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:54 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”يدعي المرض النفسي” لجنة طبية تكشف حقيقة اعترافات سفاح التجمع أمام النيابة

اللجنة الطبية تكشف حقيقة اعترافات سفاح التجمع
اللجنة الطبية تكشف حقيقة اعترافات سفاح التجمع

أفادت اللجنة الطبية المختصة بالكشف عن سفاح التجمع أنه يدّعي المرض النفسي، إذ قالت لجنة طبية متخصصة بشأن سلامة القوى العقلية لـ«سفاح التجمع» المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن بمناطق صحراوية متفرقة في القاهرة والإسماعيلية، وبورسعيد، وذلك بعد ممارسة الرذيلة معهن وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة.

قضية سفاح التجمع

وقالت اللجنة الطبية التي مثلت أمام النيابة العامة، إن سفاح التجمع "كريم.م" لا يعاني من أي متاعب نفسية ومدرك لتصرفاته كافة.

ووفقا لمصدر مطلع على حركة سير التحقيقات، فإن المتهم كريم بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كان يتعمد تضليل العدالة من خلال الإدلاء باعترافات والتراجع عنها من جديد أو ينكرها تمامًا أو يقول الشئ وعكسه، ثم يروي قصصًا من وحي خياله.

كريم سفاح التجمع

وأفادت بعض المصادر أن ما أثبت سلامة القوى العقلية للمتهم، هو عثور النيابة على فيديوهات بحوزته صورها لضحاياه من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وشغلت قضية سفاح التجمع جدلا واسعاً بعد اتهامه بقتل ثلاث سيدات.

اقرأ ايضا:

استمتع بتعذبيهن” تفاصيل صادمة لـ 5 وشوم بجسد سفاح التجمع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy