الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مكي قرر العودة للسينما من خلال عمل فني مختلف

مكى
مكى
قرر الفنان أحمد مكي العودة للسينما من خلال عمل فني جديد يواصل حاليا التحضير له، حيث يعقد حاليا جلسات عمل مع مؤلف العمل وسام صبري للوقوف على تفاصيل السيناريو الذي ما زال في طور الكتابة، حيث من المقرر أن يضع بعض التعديلات على السيناريو والشخصية التي يلعبها، والفيلم ينتمي إلى الكوميديا الاجتماعية، ومن المنتظر البدء في تصويره عقب إجازة عيد الفطر المقبل ما بين مصر وإحدى الدول الأوروبية.
ويجري مكي، عدة جلسات عمل مع المنتج أحمد السبكي والمخرج كريم السبكي، لترشيح الأبطال المشاركين في الفيلم، حيث يعتمد على أكثر من بطولة نسائية، وقام مكي باقتراح عدد من الشخصيات للمشاركة فيه، ويجري المنتج أحمد السبكي مفاوضات معهم حاليا للانتهاء من التعاقدات خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن آخر أعمال أحمد مكي السينمائية كان فيلم «سمير أبو النيل» الذي تعاون فيه مع العديد من النجوم، منهم نيكول سابا، محمد لطفي، دينا الشربيني، حسن عبدالفتاح، بدرية طلبة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.