الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 11:30 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل العطلة.. تعرف على سعر الذهب في مصر بختام التعاملات تحرك عاجل من الأهلي بعد إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين مصر وبوركينافاسو.. الفراعنة يتقدمون علي الخيول بثنائية تريزيجيه في الشوط الأول سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات.. اعرف بكام قبل الإجازة مصر وبوركينافاسو.. الفراعنة يتقدمون علي الخيول بثنائية تريزيجيه بعد 30 دقيقة ”يدعي المرض النفسي”لجنة طبية تكشف حقيقة اعترافات سفاح التجمع أمام النيابة الأخضر يتراجع.. سعر الدولار اليوم بنهاية تعاملات الخميس نشرة الموجز التعليمية .. قرار اتخذه وزير التربية والتعليم يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة .. وصرف حوافز جديدة للمعلمين... عاجل.. إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين أمام لبنان التعليم تعلن عقوبة حيازة المحمول بلجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد استطلاع الهلال.. السعودية تعلن أول أيام شهر ذي الحجة بث مباشر مباراة مصر و بوركينافاسو الآن.. صلاح وتريزيجيه يقودان المنتخب ضد الخيول

استطلاع: ثلث مشجعي كرة القدم في ألمانيا يؤيدون وقف موسم البوندسليجا بسبب كورونا

الدوري الألماني
الدوري الألماني

كشف استطلاع للرأي أن ثلث مشجعي كرة القدم في ألمانيا يؤيدون وقفا فوريا لموسم أندية دوري الدرجة الأولى "بوندسليجا"، وذلك على خلفية أزمة جائحة وباء كورونا المستجد.
وفي المقابل، أظهر الاستطلاع الذي نُشرت نتائجه اليوم الأربعاء، أن 65% من مشجعي كرة القدم يريدون مواصلة الموسم حتى نهايته، كما ذكر 45% من الذين شملهم الاستطلاع أنهم يؤيدون إقامة المباريات بدون جمهور.
تُجدر الإشارة إلى أن الاستطلاع أُجري قبل إعلان رابطة الدوري الألماني لكرة القدم أمس الثلاثاء أن أندية دوري الدرجة الأولى (بوندسليجا) وافقت على ضرورة تعليق منافسات الدوري حتى 30 أبريل الجاري بسبب فيروس كورونا.
وتم إيقاف الموسم للمرة الأولى يوم 13 مارس، وذكرت الرابطة بالفعل الأسبوع الماضي أنها ستقوم بالتوصية على تعليق الموسم لفترة أخرى حتى نهاية أبريل الجاري.
أجرت الاستطلاع شركة "نيلسن سبورتس" لأبحاث السوق. وشمل الاستطلاع، الذي أجري خلال الفترة من 24 حتى 26 مارس الماضي، ألف ألماني تتراوح أعمارهم بين 16 و 65 عاما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy