الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد عقد قرانها.. معلومات لا تعرفها عن الزوج ١٢ في حياة غادة عبد الرازق

غادة
غادة
فاجآت النجمة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها بإعلان زواجها من مدير تصوير مسلسلها الرمضاني الحالي "سلطانة المعز"، هيثم زينتا منذ أيام، مضيفة حيث كانت حلقة زفافها في المسلسل هي نفس حلقة زواجها وإعلان ارتباطها رسمياً وعقد قرانها على مدير التصوير هيثم زينتا.
وكشفت مصادر مقربة من الفنانة إنها من المقرر أن تقيم شهر العسل في مصر في رحلة سفر داخلية لمكان ساحلي إما في إحدى قرى الساحل الشمالي أو في الجونة، مشيرًا أنه شهد عقد علي عقد قرانها كل من المؤلف إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير منذ أسبوعين.
جدير الذكر أن النجمة غادة عبد الرازق قد تَعَرّفت على مدير التصوير هيثم زينتا خلال تصوير مسلسلها «حكاية حياة » الذي عُرِضَ في دراما رمضان 2013، حيث حدث بينهما تقارب لفترة بعد المسلسل، ثم انفصلا لفترة وعادا إلى التواصل مجدداً قبل عام وتمّ الاتفاق على تفاصيل الزواج.
زواج غادة بهيثم ليس جديدا، فقد تزوجا لأول مرة قبل عدة سنوات، وكان وقتها ترتيبه الخامس بين أزواجها، حيث نتجت بينهما قصة حب خلال أحد الأعمال الفنية، وتزوجا دون أن يعلنا عن الأمر، لكن مع تصاعد الخلافات بينها وبين المخرج محمد سامي، صرّحت بالزواج، خوفا من أن يهددها سامي بذلك.
قيل وقتها أن زنيتا يصغر غادة بنحو 20 عاما، وهو ما أثار انتقادات واسعة ضدها، لكن سرعان ما انتهى الزواج، وكان الانفصال سريا أيضا، فلم يعلم أحد بالانفصال إلى أن أعلنت عودتها من جديد لزوجها الأسبق محمد فودة.
في العام الماضي أعلنت غادة عبد الرازق أنها تزوجت 11 مرة، أي تزوجت بعده 6 مرات، فيصبح ترتيبه الآن الـ 12 بين أزواجها.
شارك هيثم زنيتا في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل “حكاية حياة” و”سلطانة المعز” وكليب “شامخ” لأصالة نصري، وكليب “متونسين ببعض” لحمادة هلال.
أول زواج لغادة كان وهي في عمر 17 عاماً، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، حيث تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.