الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات والمواقف العشوائية ببنها

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ومواقف سيارات السوزوكي العشوائية بمدينة بنها، بالإضافة إلى حملة لحصر الأراضي التي تم تبويرها ووضع تشوينات ورتش مباني تمهيدا للبناء عليها بالمخالفة على الطريق الزراعي.
كما شملت الحملة التفتيش على معارض المحال التجارية على الطريق الزراعي أيضا، وشارك في الحملة كل من اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ونائب رئيس مدينة بنها، ومدير شرطة المرافق والإشغالات بمجلس مدينة بنها، حيث تم إزالة العديد من الإشغالات وسحب التراخيص من السائقين بالمواقف العشوائية.
وبدأ المحافظ، الحملة بإزالة المواقف العشوائية بميدان نفق سعد زغلول وعند نفق المنشية ومجمع المحاكم حيث كانت تتسبب المواقف العشوائية في تلك المنطقة بالتكدسات وتعطيل الحركة المرورية وتضرر المواطنين من تواجد كافتريات مخالفة حيث تم إزالة 3 أكشاك مخالفة، ومصادرة المتعلقات الموجودة بهم كما تم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.
وتابع المحافظ، الحملة بإزالة الباعة الجائلين بمطلع كوبري 15 مايو وإزالة كافيتريا مخالفة بنفس المنطقة وإزالة كافة تعديات المقاهي والمحلات الموجودة إلى جانب غلق وتشميع وقطع المرافق عن المقاهي والمحلات المخالفة كإجراء رادع لكل من يقوم بالتعدي وإشغال الطريق العام، مشدداً على أنه لا يجوز بأي شكل من الأشكال التعدي على أرصفة المشاة وخطوط التنظيم.
كما قام المحافظ، بازالة 5 أكشاك بأماكن متفرقة علي طريق بنها المنصورة حيث كانو يستغلون أسفل كباري المشاه وحرم الرياح التوفيقي وإقامة أكشاك واشغالات بالمخالفة تتسسب في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري.
واستكمل المحافظ، الجولة بالمرور علي الأراضي التي يتم تبويرها علي الطريق الزراعي واشغالها بالتشوينات ورتش المباني حتي يتم بنائها بالمخالفة حيث تم حصر كل المباني وتحرير محاضر لأصحابها والزامهم بإزالة التشوينات.
كما قام المحافظ، بعمل حملة علي المعارض والمحال التجارية الكبري علي الطريق الزراعي حيث تم تحرير محاضر لعدد من المعارض لعدم حصولهم علي أية تراخيص، كما وجه المحافظ بالتنسيق مع الجهات الأمنية لشن حملة مكبرة لإزالة كل المباني المخالفة التي تم المرور عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.