الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

58 مليون دولار .. فاتورة صادرات الأثاث خلال الربع الأول من 2020

أرشيفية
أرشيفية
كشف المجلس التصديري للأثاث عن تراجع صادرات القطاع خلال الفترة "يناير-مارس" من العام الحالي بنحو 24% لتسجل 58 مليون دولار مقابل 76 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وذكر التقرير الشهري الصادر عن المجلس أن المملكة العربية السعودية احتلت المرتبة الأولى من حيث الدول المستوردة للأثاث المصري خلال الربع الأول من العام الحالي بما قيمته 15 مليون دولار، تلاها في المرتبة الثانية "الامارات العربية المتحدة" بما قيمته 8 ملايين دولار.
واشار التقرير الى ان "سلطنة عمان " جاءت في المرتبة الثالثة من حيث الدول المستوردة بما قيمته 6 ملايين دولار .
وأوضح التقرير أن إجمالي صادرات الأثاث إلى " السودان" بلغ خلال الثلاث شهورالأولى من العام الجاري 5 ملايين دولار ، كما بلغ الى "العراق" نحو 5 ملايين دولار .
وبلغ اجمالي صادرات الأثاث إلى " الولايات المتحدة الأمريكية" نحو مليوني دولار تلاها " الأردن " بقيمة مليوني دولار ، ثم " ليبيا" بنحو مليوني دولار، وسجلت صادرات الأثاث الى باقي دول العالم نحو 12 مليون دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.