الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تنفى تراجعها عن شراء القمح من المزارعين وفقا للأسعار المحددة

خ
خ

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد بشأن تراجع الحكومة عن شراء القمح من المزارعين وفقًا للأسعار المحددة. وقال أنه بالتواصل مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، نفت تلك الأنباء، موضحةً أن الحكومة ملتزمة بشراء محصول القمح المنتج محليًا، بالسعر المتفق عليه مع المزارعين في بداية الموسم الزراعي، مُشددةً على أن الدولة حريصة على شراء القمح بأسعار تحقق هامش ربح مناسب للمزارعين، وذلك في إطار دعم وتشجيع المزارعين.
وقد تم تحديد أسعار شراء القمح المحلي من المزارعين لهذا الموسم كالتالي: 670 جنيهًا للإردب زنة 150 كجم درجة نظافة 22.5 قيراط، و685 جنيهًا للإردب زنة 150 كجم درجة نظافة 23 قيراطًا، و700 جنيه للإردب زنة 150 كجم درجة نظافة 23.5 قيراط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.