الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لطيفة تعبر عن سعادتها بسماع صوت رجاء الجداوى والإطمئنان عليها

لطيفة
لطيفة
عبرت الفنانة التونيسية لطيفة، عن سعادتها بعد الاطمئنان على صحة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد إعلان إصابة بفيروس "كورونا".
حيث قالت في تغريدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، :"فرحت انى سمعت صوت حبيبة قلبى الفنانة العظيمة، والانسانة الجميلة رجاء الجداوى، وهى بتتحسن الحمدالله، ربنا يتمم شفاءها، وترجع لبيتها بالف سلامه يا رب" .
وكشف مصدر طبي مسئول بمستشفى الحجر الصحي في أبوخليفة بالإسماعيلية - المخصص لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد أن حالة الفنانة رجاء الجداوي مستقرة وان درجة الحرارة انخفضت وأصبحت 37 أي في المعدل الطبيعي، لافتًا أنها استجابت سريعًا للعلاج وتم التحكم في درجة حرارة الجسم بعد وصولها للمستشفى بثلاثة ساعات فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.