الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي يعود لتصوير ”حلم سوسن” في ديكورات خارجية

فهمي
فهمي

يشارك النجم أحمد فهمى في فيلم جديد يحمل أسم "حلم سوسن"، حيث أنتهي من تصوير أسبوع واحد فقط من الفيلم والذى تشارك فى بطولته النجمة روبى، ومن المقرر ان يتم التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد انتهاء أزمة فيروس كرورنا، خاصة أن جميع المشاهد ستكون خارجية حسب أحداث الفيلم.
ويظهر أحمد فهمى بلوك جديد ومختلف عما ظهر به من قبل، حيث إن الشخصية التى يجسدها خلال أحداث الفيلم بها مزج من الأحداث الواقعية بالخيال العلمى فى تركيبة جديدة على السينما.
فيلم "حلم سوسن" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، وبطولة كل من: أحمد فهمى وروبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، أبرزهم: أكرم حسنى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.